هل تعتمد الكازينوهات على الأرض في النهاية على عالم الإنترنت؟

ربما أخيرا الكازينوهات في الولايات المتحدة في تكثيف. أو ما لا يقل عن لعبة ماساتشوستس هو. أعلن كازينو سهل عادي بارك عن نظام كمبيوتر جديد يسمح للاعبين بالتحكم في خسائرهم. هل النظام لا يعمل بعده؟.

يعمل البرنامج على هذا النحو:

يشترك اللاعبون في برنامج المتطوعينيضع اللاعب حدا يجعله يشعر بالراحة.أثناء تشغيله، تكون شاشة شاشة مفاجئةكل شيء يبدو جيدا جيدا البرنامج الجديد لا يمنع اللاعبين من إنفاق الكثير. مواجهة المشكلة عند الهزيمة: 350 سنة.

عند اقترابه من 350 دولار، يتلقى رسالة على الشاشة تشير إلى أنه يقترب من الحد المحدد مسبقا. عندما يصل هذا الحد في النهاية، يتلقى تحذيرا آخر.

لكن هنا هو الشيء. لا يتجاوز هذا الحد في الواقع يتوقف اللعبة. انها مثل صفارات الانذار وامض، ولكن أي طراد الشرطة يمنعك. وبهذا التنفيذ، لسنا متأكدين مما إذا كان البرنامج فعالا.

قارن ذلك ب قصر فرصة، حيث نمنح اللاعبين سيطرة كاملة على حدود إنفاقهم. في، بصلاحيات.،

عندما تقوم بتصنيع لأول مرة، فأنتلسات لقيود متاجر وأسبوعية وودائع. وهي مصممة للحد من الاحتيال ، ولكن على إذا كانت أكثر مما يمكن أن تكون به حسابك ، فسيتم إبلاغك عليه للتو.

ونذهب إلى أبعد من ذلك. نحن نراقب عادات الخصم المفروشات ونساعد اللاعبين الذين يعانون من مشاكل الألعاب عن طريق.

على ذلك من خلال هذا البرنامج. نأمل أن تتبع أكثر من الكازينوهات في جميع أنحاء أمريكا، على قدرة من ذلك.

إذا تمكنا من القيام بذلك ، فاق كل عملاء الكازينو إلى تسجيل بطاقة لاعب للعب. يجب لكل بطاقة نطاق العمل المحدد. يمكن تنفيذ نفس التقنية على الطاولات.

بطبيعة الحال، فإن هذا يستوع استثمارات عالية إلى حد ما من الكازينوهات. ومع ذلك، إذا كانوا راغبين في إنفاق العقود على حد سواء.

Share :