لماذا يصعب الإيراد في كازينو عبر الإنترنت؟

إذا تساءلت يومًا عن سبب صعوبة فتح كازينو على الإنترنت ، فأنت لست وحدك. هناك العديد من الكازينوهات التي تجعل من الصعب الحصول على المال في حسابك. في مشكلة الموقف ، لا يمكن أن يكون خطأ كازينو؟ أخيرًا ، نقبل بطاقات السحب الآلي وبطاقات فيزا وماستركارد وبطاقات السحب الآلي.

لكن بعض الكازينوهات لا تفعل ذلك. بعض الكازينوهات وتست فقط بطاقات الائتمان. وحتى هذه البطاقات الائتمانية محدودة أي عجب لماذا هو كذلك؟ المعقدة.

في عام 2006، الكاتب الحكومة الأمريكية قانونا يحظر على شركات بطاقات الائتمان التعامل مع الرسوم فيها بالمقامرة “غير القانونية”. هذا هو الشيء. لمثل القانون أبدا ما هو غير قانوني. واتفق معظمهم على أن المراهنات الرياضية غير قانونية لأن قانون الكبلات يجب أن يحظر المراهنات الرياضية وليس ألعاب الكازينو.

في ، عام 2013 ، أوضحت الحكومة الأمريكية أن قانون الكبلات فقط على المراهنات الرياضية ، وليس على ألعاب البوكر أو الكازينو. لكن هنا المشكلة. معظم شركات بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة الآن العالم قد غيرت بالفعل أنظمتها. مع انتهاء هذا الخوف من المقامرة “غير القانونية” في عام 2006، غيرت فيزا وماستركارد غيرهما من أنظمتها لحظر معاملات المقامرة عبر الإنترنت.

الآن بعد أن أدركت الحكومة أن قانون الكبلات ليس ساري المفعول، تبدأ شركات بطاقات الائتمان في تغيير أنظمتها. للأسف، تعمل العديد من الكازينوهات على الإنترنت مع المعالجات وشارات بطاقات الائتمان التي لا تزال مؤمنة أو لم تتغير الأنظمة. قد يكون هذا في الكثير من الارتباك للاعبين جدد. ترى أن موقعا جديدا يقبل التأشيرات. قمت بإدخال رقمك. كل شيء يست جيدا. ثم الازدهار. انها تبرز لك. “إنها” رسالة خطأ.

في قصر الشانط، نعمل مع البنوك الأمريكية ومعالجي الدفع، الذين غيروا بالفعل أنظمتهم لاستيعاب قواعد جديدة أكثر وضوحا. لذلك ، فإن الإغراق في هذا الحالات.

ومع ذلك هناك تحذير. عند إجراء أول إيداع، نطلب منكحص ناميدة. هذا يحمي مجتمعنا من نظرائه. تخيل أنك متحمسة لبطولة كبرى معقد الآلاف من الدولارات وستجد أن أموال منها قد تم تمويلها بالفعل عن طريق بطاقات الائتمان المسروقة. ليس رائع، أليس كذلك؟ نحن لا التفاح أيضا، نحن نحن نقوم بالترتيبات اللازمة.

إذا كنت لا ترغب في إكمال أحد هذه النماذج، فلا داعي للقلق. في قصر الفرص، يمكنك استخدام جميع أنواع طرق الدفع الأخرى لتجديد حسابك، مثل: نيتيلر، انقر فوق 2 الدفع ونقل . بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لعمل في متجر عبر الإنترنت.

Share :